رياضة

غدا السبت: ريال مدريد والعين الأمارتي في نهائي كأس العالم للأندية

الحدث الآن-تقرير:
يلتقي ريال مدريد الأسباني مساء يوم غدا السبت مع العين الإماراتي في مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات.

حيث سيخوض العين الأماراتي الذي سيظهر مرتدي الزي الأسود لأول مرة في تاريخه، مباراة صعبة جدا عليه في مواجهة نادي ريال مدريد الذي ضرب موعدا جديدا ضد الفرق العربية، خلال مسيرته في كأس العالم للأندية بلقاء غد، بعد تأهله لنهائي مونديال الأندية، قبل يوم أمس الأربعاء، بفوزحه على كاشيما إنتلرز الياباني، بطل آسيا، بنتيجة (3-1).

ويسعى الأماراتي، ممثل البلد المستضيف، جاهدا بكل ما لديه من خبره لتحقيق انتصار تاريخي ضد الريال، بعد أن حقق إنجازا تاريخيا بالتأهل للنهائي، بتجاوز عقبة ريفر بليت الأرجنتيني، بركلات الترجيح في نصف النهائي، ليصبح بذلك أول فريق إماراتي وثان فريق عربي يصل لهذا الدور بعد الرجاء المغربي.

فيما سيلعب نادي ريال مدريد المكلي حامل اللقب آخر عامين، ونصب عيناه التتويج الثالث بالبطولة على التوالي، ليرفع رصيده لـ4 بطولات في تاريخ مشاركاته بمونديال الأندية، ليُصبح النادي الأكثر تتويجا به.

وسيتنافس كلا من كاشيما انتلر، وريفر بليت، على المركز الثالث قبل المباراة النهائية للبطولة بين ريال مدريد والعين الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *